عالم كونكر

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشاء حسابك اضغط على كلمة تسجيل واتبع الاتى؟

اول موقع مستقل لكونكر فقط العالم الحقيقي لــConquerOnline


    شرح جميع شخصيات كونكر قهر(كونكر)

    شاطر
    avatar
    Realtyconquer
    Administrator
    Administrator

    المساهمات : 27
    تاريخ التسجيل : 30/03/2009

    شرح جميع شخصيات كونكر قهر(كونكر)

    مُساهمة  Realtyconquer في الثلاثاء مارس 31, 2009 2:10 pm



    انا دلوقتي هعرف لكم كل شخصية في قهر اونلين
    عشان تعرف تختار انتا هتبقي ايه ومصيرك ايه
    نبدأ علي بركة الله
    أولا الرامي(الارشر) نشوف مع بعض


    الرماة هي شخصيات سريعة قادرة على مهاجمة الأعداء من بعيد مع القوس والسهم. الرماة قادرون على الطيران ، و إصابة عدة أهداف ، يستخدمون الدفاعات السحرية و يطرحون أعدائهم فى المدى. وبسبب هذا التفوق كصيادين و مدربين أقوياء ، الرماة هم السبب الحيوى لحفظ التجارة على قيد الحياة و المساعدة في تدريب و رفع مستوى حاوى الماء وغيرها من الشخصيات.
    ثانيا حاوي النار(Fire Taoist)

    حواة النار هم أخطر فئة فى استخدام السحر. تعاويذهم الهجوميه تسبب الكثير من الضرر أكثر من غيرها لدى أى حواة آخرين ، وهم قادرون على تعلم نخبة واسعة من التعاويذ المدمرة.

    ثالثا الطروادة (Trojan)

    التروجان هى فئه الهجوم الشامل التى تكتسح أرض المعركه. يشهرون أسلحتهم المزدوجه و ينشرون الرعب فى القتال. ومع ذلك فدفاعات التروجان منخفضة مقارنة بالمحارب . لذلك عليهم ان يكونوا حذرين عند الأخذ بالغوغاء من الأعداء ، لأنهم يمكن أن يتغلبوا عليهم بالعديد من الوسائل.

    رابعا المحارب (Warrior)

    المحارب شخصيه باسله و مستعده لخوض المعركه. وهم بارعون في استخدام جميع أنواع الأسلحة وارتداء أثقل الملابس الحربيه من أي نوع. بالإضافة إلى أنهم يمكنهم استخدام الدرع للمزيد من الدفاع.

    خامسا حاوي الماء (Water Taoist)

    حواة الماء مسالمون ومتحفظون مقارنة بأقاربهم الناريون ، حواة النار. وهذا يتيح لهم دراسة مجموعة من التعاويذ لعلاج ، و شفاء او إحياء الآخرين. حواة الماء هم ذروة التنوير الروحي ، و أقل الفئات مطالبة فى العديد من المهام (مثل مهمة الميلاد من جديد) و هذا لحكمتهم المختصرة في الخبره.

    ارجو ان تكونو استفدتو شئ من الموضوع وسوف نتكلم عن تفاصيل كل شخصية
    في المواضيع القادمة انشاء الله
    دمتم في رعاية الله

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 11, 2017 12:25 am